اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
التسوق لو بـ 10 شواقل.. حملة لمساندة تجار البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية تأثر البلاد بمنخفض جوي وتساقط أمطار في كافة المحافظاتالكوفية بالفيديو|| البرغوثي: عودة السلطة للتنسيق الأمني ألحق الأذى بالمصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص بالفيديو|| علاج تجاعيد الوجه: إليكم أفضل الطرق!الكوفية صحة غزة: القطاع أصبح منطقة حمراء وموبوء بفيروس كوروناالكوفية دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ويوفنتوس يحسمان الصعود لدور 16الكوفية كيفية تحقيق التوازن الشخصي في المحيط المجتمعيالكوفية طرق علاج تجاعيد البشرةالكوفية تمارين الصباحالكوفية الشعبية: الأخرس عبر بكل كبرياء وشموخ عن صمود أسرانا في وجه الاحتلالالكوفية آبي أحمد يحذر جبهة تيجراي من شن "هجوم نهائي"الكوفية هل تقود مصر مبادرة "لملمة الشمل" العربي بعد تيه سياسي!الكوفية بالصور|| مجلس المرأة ينفذ سلسلة زيارات لمراكز ومؤسسات المجتمع المدني في خانيونسالكوفية الاحتلال يجبر 87 مقدسيا على إخلاء أراضيهم بزعم ملكيتهاالكوفية بالفيديو|| أكثر من خمسين فنانا عربيا يشاركون في حملة أطلقتها وزارة الثقافةالكوفية السوادن: الحداد 3 أيام بعد وفاة الصادق المهديالكوفية الطاقة الأمريكية: انخفاض مخزون النفط الخامالكوفية أسعار الخضراوات واللحوم والأسماك اليوم في غزةالكوفية وزير الاستيطان: اتعهد بشرعنة عشرات البؤر الاستيطانية قبل رحيل ترامبالكوفية هل.. إذا بليتم فاقتتلواالكوفية

تويتر تستعد لتوجيه صفعة جديدة لترامب

17:17 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلنت شركة تويتر أنها ستنقل التحكم في الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة إلى إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن في 20 يناير/كانون الثاني المقبل.

وحساب "بوتوس" على تويتر، الذي يتألف من الأحرف اللاتينية الأولى لعبارة رئيس الولايات المتحدة، هو الحساب الرسمي للرئيس الأميركي، ويختلف عن الحساب الذي اعتاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب استخدامه.

يذكر أن الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة يتابعه 32.8 مليون شخص، بينما يتابع حساب دونالد ترامب الشخصي 88.9 مليون شخص.

وأكدت شركة تويتر لرويترز، السبت، أنها تجهز "لدعم نقل الحسابات المؤسسية للبيت الأبيض يوم 20 يناير 2021. كما فعلنا في الانتقال الرئاسي في 2017، وتتم العملية بالتشاور الوثيق مع الإدارة الوطنية للأرشيف والسجلات".

وستنقل تويتر أيضا حسابات مؤسسية أخرى خاصة بالبيت الأبيض يوم التنصيب، ومنها الحساب الرسمي للسيدة الأولى وحساب نائب الرئيس وحساب البيت الأبيض.

ويتجهز بايدن، الذي أتم أسبوعين منذ أصبح رئيسا منتخبا، لتولي السلطة في 20 يناير المقبل، لكن ترامب رفض التسليم بالخسارة ويسعى لإبطال أو قلب النتيجة من خلال دعاوى قضائية وإعادة الفرز في عدد من الولايات، مكررا اتهاماته بحدوث تزوير واسع النطاق، لكنه لم يقدم أدلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق