اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
التسوق لو بـ 10 شواقل.. حملة لمساندة تجار البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية تأثر البلاد بمنخفض جوي وتساقط أمطار في كافة المحافظاتالكوفية بالفيديو|| البرغوثي: عودة السلطة للتنسيق الأمني ألحق الأذى بالمصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص بالفيديو|| علاج تجاعيد الوجه: إليكم أفضل الطرق!الكوفية صحة غزة: القطاع أصبح منطقة حمراء وموبوء بفيروس كوروناالكوفية دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ويوفنتوس يحسمان الصعود لدور 16الكوفية كيفية تحقيق التوازن الشخصي في المحيط المجتمعيالكوفية طرق علاج تجاعيد البشرةالكوفية تمارين الصباحالكوفية الشعبية: الأخرس عبر بكل كبرياء وشموخ عن صمود أسرانا في وجه الاحتلالالكوفية آبي أحمد يحذر جبهة تيجراي من شن "هجوم نهائي"الكوفية هل تقود مصر مبادرة "لملمة الشمل" العربي بعد تيه سياسي!الكوفية بالصور|| مجلس المرأة ينفذ سلسلة زيارات لمراكز ومؤسسات المجتمع المدني في خانيونسالكوفية الاحتلال يجبر 87 مقدسيا على إخلاء أراضيهم بزعم ملكيتهاالكوفية بالفيديو|| أكثر من خمسين فنانا عربيا يشاركون في حملة أطلقتها وزارة الثقافةالكوفية السوادن: الحداد 3 أيام بعد وفاة الصادق المهديالكوفية الطاقة الأمريكية: انخفاض مخزون النفط الخامالكوفية أسعار الخضراوات واللحوم والأسماك اليوم في غزةالكوفية وزير الاستيطان: اتعهد بشرعنة عشرات البؤر الاستيطانية قبل رحيل ترامبالكوفية هل.. إذا بليتم فاقتتلواالكوفية

الناصرة وأم الفحم من أكثر المدن التي تحتوي على إصابات نشطة بكورونا في الداخل

18:18 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت صحة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أن مدينتي الناصرة وام الفحم المحتلتين هما من بين أكثر المدن في الداخل المحتل، التي تحتوي على أعلى عدد من الإصابات النشطة بفيروس كورونا.
ونشرت وزارة الصحة قائمة تشتمل على البلدات والمدن في الداخل المحتل، بالإضافة إلى القدس المحتلة، التي تحتوي على أعلى عدد من الإصابات النشطة، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:
القدس -1127، الناصرة -397، حيفا -306، تل ابيب -303، ام الفحم -188، بقعاثا 179 وبني براك 176 .
يشار الى أن الإغلاق دخل حيز التنفيذ منذ صباح اليوم السبت، في الناصرة وعسفيا المحتلتين، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل الساعة الثامنة صباحا.
من جانبه صرح رئيس بلدية الناصرة المحتلة علي سلام، أن البلدية ستتوجه الى مكتب محاماة لرفع قضية ضد قرار الإغلاق الذي فُرض على المدينة ابتداء من صباح اليوم ولمدة خمسة أيام.
وقال سلام حول هذا الموضوع: "نحن لا نعترف بالإغلاق ولكن لو توسعنا بنظرتنا حول الموضوع فإن مدينة الناصرة منذ شهر مارس الفائت وهي تعاني من الإغلاق، بسبب إغلاق الفنادق منذ أشهر عديدة والبطالة التي وصلت في مدينة الناصرة الى 50%، وقرار الإغلاق لمدة خمسة ايام هو ضربة اقتصادية موجعة لمدينة الناصرة، ولن نسمح بأن يستمر هذا الإغلاق".
وأشار الى أن الإصابات النشطة في مدينة الناصرة ليست كلها لسكان المدينة، كما نوه من استياءه من معاملة الجبهة الداخلية وشرطة الاحتلال وكافة الجهات المسؤولة والذي يرى بأنهم غير متعاونين لمصلحة اهالي الناصرة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق