اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021م
المحامين تطالب رئيس مجلس القضاء الأعلى بالتنحي وتجميد "قرارات عباس"الكوفية مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئاتالكوفية اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوسالكوفية إرهاب المستوطنين يطال الطفلة حلا مشهور على عتبات منزلهاالكوفية إصابة الأسير فتحي النجار بفيروس كورونا في سجن النقبالكوفية إدانة أوروبية لتركيا عقب احتجاز صحفيينالكوفية فريدمان ينهي مهامه سفيرا لدى الاحتلال باعترافه بحفريات استيطانية وسط القدس المحتلةالكوفية نتنياهو يطالب بتمديد الإغلاق الشامل لمواجهة زيادة أعداد كوروناالكوفية إذاعة صوت الشباب تعود للبث بعد غياب دام أكثر من 14 عاماالكوفية الكاتبة الفلسطينية آية رباح تصدر روايتها الجديدة "لأن الحب لا يفنى أبدا"الكوفية الانتخابات الفلسطينية .. ثقل الدعم العربي لإنجاحهاالكوفية ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم يوفنتوس "ماندزوكيتش"الكوفية تعرف على حقيقة الزئبق الأحمر في مقابر الفراعنة!الكوفية الاتحاد الإسباني يوقف ميسي مباراتين بعد صفعه لاعب بيلباوالكوفية الداخلية: الاحتلال يفرج عن معدات "جواز السفر البيومتري" خلال أيامالكوفية محامو نتنياهو يقدمون ردا للمحكمة على لائحة الاتهام المعدلة ضدهالكوفية الأردن: 17 وفاة و883 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 7 أطعمة تساعدك على التخلص من آلام المفاصل في الشتاءالكوفية شاحنة تقتل 15 شخصا في الهند أثناء نومهمالكوفية روسيا تعلن فاعلية لقاحها الثاني المضاد لكورونا بنسبة 100%الكوفية

تقرير مصور..

المعارضة الإسرائيلية تقدم مقترح قانون حل الكنيست الأربعاء المقبل

20:20 - 23 نوفمبر - 2020
الكوفية:

أعلنَ زعيمُ المعارضةِ عضوُ الكنيست يائير لبيد أنه سيقدمُ مقترحَ قانونٍ إلى الكنيستِ يومَ الأربعاءِ المقبلِ بحلِّ الكنيست والذهابِ إلى صناديقِ الاقتراع.

مخاطرُ جمةٌ تَعصِفُ بحكومةِ الاحتلالِ الحاليةِ برئاسةِ حزبِ الليكود في الوقتِ الذي يُواصِلُ فيهِ آلافُ المستوطنينَ وللأسبوعِ الثاني والعشرينَ التظاهر ضدَ نتنياهو مطالبينَ باستقالتِهِ مؤكدينَ أنه فقَدَ أيَّ صِلةٍ مع الواقعِ من كثرةِ الأكاذيبِ التي يروِّجُها.

بني غانتس الذي يتولَّى رئاسةَ الحكومةِ بالتناوبِ مع نتنياهو استغلَّ الفرصةَ معلنًا تشكيلَهُ لجنةَ تقصِّي حقائقَ في وزارتِهِ للتحقيقِ في قضية شراءِ غواصاتٍ وقطعٍ بحريةٍ عسكريةٍ، تحومُ من خلالِها شبهاتُ ضدَّ نتنياهو مؤكدًا أن القاضيَ المتقاعدَ أمنون ستراشنوف سيرأسُ اللجنةَ.

نتنياهو هاجمَ وزيرَ جيشِهِ غانتس لتشكيلِهِ لجنةَ التحقيقِ معتبرًا هذهِ الخطوةَ عارًا كبيرًا عليه بدعوى استخدامِ الجيشِ لهدفٍ سياسيٍّ آملًا أن ينهيَ الأخيرُ هذا الخلافَ.

وعلى إثر هذا الخلافِ يعتزمُ زعيمُ المعارضةِ وعضوُ الكنيست يائير لبيد تقديمَ مقترحِ قانونٍ إلى الكنيستِ من أجلِ حلِّه والذهابِ إلى صناديقِ الاقتراع.

إعلان لبيد لاقى دعمًا واضحًا من منافسِ نتنياهو، غانتس الذي أكد أنه لن يتفاوضَ في هذا الشأنِ وأن القانونَ سيُطرَحُ للتصويتِ، ملوِّحًا بورقةِ الانتخاباتِ في وجهِ الحكومةِ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق