اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021م
العراق يحدد 10 أكتوبر المقبل لإجراء الانتخابات البرلمانيةالكوفية محام بالجنائية الدولية: السلطات الأوروبية تتجه لوقف المساعدات الفلسطينية بعد رفض المالية تنفيذ أحكام إعادة رواتب الموظفينالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا بأمريكاالكوفية مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئاتالكوفية اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوسالكوفية إرهاب المستوطنين يطال الطفلة حلا مشهور على عتبات منزلهاالكوفية إصابة الأسير فتحي النجار بفيروس كورونا في سجن النقبالكوفية إدانة أوروبية لتركيا عقب احتجاز صحفيينالكوفية فريدمان ينهي مهامه سفيرا لدى الاحتلال باعترافه بحفريات استيطانية وسط القدس المحتلةالكوفية نتنياهو يطالب بتمديد الإغلاق الشامل لمواجهة زيادة أعداد كوروناالكوفية إذاعة صوت الشباب تعود للبث بعد غياب دام أكثر من 14 عاماالكوفية الكاتبة الفلسطينية آية رباح تصدر روايتها الجديدة "لأن الحب لا يفنى أبدا"الكوفية الانتخابات الفلسطينية .. ثقل الدعم العربي لإنجاحهاالكوفية ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم يوفنتوس "ماندزوكيتش"الكوفية تعرف على حقيقة الزئبق الأحمر في مقابر الفراعنة!الكوفية الاتحاد الإسباني يوقف ميسي مباراتين بعد صفعه لاعب بيلباوالكوفية "المحامين" تطالب رئيس مجلس القضاء الأعلى بالتنحي وتجميد "قرارات عباس"الكوفية محامو نتنياهو يقدمون ردا للمحكمة على لائحة الاتهام المعدلة ضدهالكوفية الأردن: 17 وفاة و883 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 7 أطعمة تساعدك على التخلص من آلام المفاصل في الشتاءالكوفية

تقرير مصور..

بيت لحم: مواطن يتغلب على البطالة بمشروعه "سندوتش كورونا"

14:14 - 24 نوفمبر - 2020
الكوفية:

ألقت تداعياتُ فيروسِ كورونا بظلالِها على شرائحَ وقطاعاتٍ مختلفةٍ، وأَغلقت معه مصانعُ وشركاتٌ وورشُ عملٍ أبوابَها، وسُرِّح آلافُ العمالِ والموطفينَ، من قطاعاتٍ صناعيةٍ وتجاريةٍ متعددةٍ، لينضموا إلى جيشِ البطالةِ، إلا أن المواطنَ رائد بنورة من مدينةِ بيت لحم كان له رأيٌ آخر.

"سندوتش كورونا".. في أحدِ شوارعِ بيت لحم الرئيسيةِ لفَت هذا الاسمُ الغريبُ لمطعمِ انتباهَ المارّة. فصاحبُ المطعمِ رائد بنورة مرشدٌ سياحيٌ سابقٌ فقَد عملَه بسببِ جائحةِ فيروسِ كورونا وتغلّب على البطالةِ بتحقيقِ أقصى فائدةٍ ممكنةٍ من الأزمة.

بنورة أَطلق على مشروعِه الاسمَ الأكثرَ استخداما على مستوى العالمِ في ألفين وعشرين وهو فيروسُ كورونا، محاولا بذلك تغييرَ مشاعرِ الناسِ تجاهَ كلمةِ كورونا من القلقِ والخوفِ لتذكرَهم بشطائرِه اللذيذة.

وتضمُ قائمةُ الطعامِ مجموعةً من شطائرِ اللحومِ تحملُ أسماءً مثلَ "سندوتش كوفيد-تسعةَ عشَرَ" و"سلطةِ كورونا" التي لفتت انتباهَ الزبائنِ أكثرَ من غيرِها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق