اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021م
تيار الإصلاح الديمقراطي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن موقفه من الانتخابات الفلسطينيةالكوفية الجزائر: 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي يرتفع إلى 2843 حالةالكوفية مسؤول ألماني يصل السودان لبحث تفصيل الأزمة مع إثيوبياالكوفية لبنان: 61 وفاة و4359 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يمدد الإغلاق الشامل لنهاية الشهر الجاريالكوفية السودان: 159 قتيلا وأكثر من 200 جريح جراء الاشتباكات القبلية في دار فورالكوفية العراق يحدد 10 أكتوبر المقبل لإجراء الانتخابات البرلمانيةالكوفية محام بالجنائية الدولية: السلطات الأوروبية تتجه لوقف المساعدات الفلسطينية بعد رفض المالية تنفيذ أحكام إعادة رواتب الموظفينالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا بأمريكاالكوفية مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئاتالكوفية اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوسالكوفية إرهاب المستوطنين يطال الطفلة حلا مشهور على عتبات منزلهاالكوفية إصابة الأسير فتحي النجار بفيروس كورونا في سجن النقبالكوفية إدانة أوروبية لتركيا عقب احتجاز صحفيينالكوفية فريدمان ينهي مهامه سفيرا لدى الاحتلال باعترافه بحفريات استيطانية وسط القدس المحتلةالكوفية نتنياهو يطالب بتمديد الإغلاق الشامل لمواجهة زيادة أعداد كوروناالكوفية إذاعة صوت الشباب تعود للبث بعد غياب دام أكثر من 14 عاماالكوفية الكاتبة الفلسطينية آية رباح تصدر روايتها الجديدة "لأن الحب لا يفنى أبدا"الكوفية الانتخابات الفلسطينية .. ثقل الدعم العربي لإنجاحهاالكوفية ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم يوفنتوس "ماندزوكيتش"الكوفية

أحد حلفاء أردوغان يستقيل من منصبه احتجاجا على اعتقال المعارضين

14:14 - 25 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلن بولنت أرينتش، أحد حلفاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن التقدم باستقالته من منصبه في المجلس الاستشاري الأعلى للرئاسة.

وأعلن أرينتش، في تغريدة له على تويتر، أنه استقال من منصبه في المجلس الاستشاري الأعلى للرئاسة، وهو هيئة مؤلفة من كبار المسؤولين السابقين مسؤولة عن تقديم توصيات لأردوغان، الذي قبل استقالته على الفور، بحسب أرينتش.

وجاءت استقالة أرينتش بعدما تعرض مستشار أردوغان لهجوم عنيف بسبب مطالبته بالإفراج عن معارضين معتقلين في أعقاب إعلان أردوغان عن إصلاحات قضائية.

ودعا أرينتش في مقابلة تليفزيونية إلى الإفراج عن المعارض الكردي صلاح الدين ديمرتاش، ورجل الأعمال عثمان كافالا.

وواجه أرينتش هجومًا حادًا من وسائل إعلام موالية للحكومة فور إعلان استقالته، إذ اعتبر أردوغان أن تصريحات مستشاره تخصه فقط، وهو ما اعتبره مراقبون تنكرًا من أردوغان إلى رفيق دربه، كما فعل مع آخرين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق