اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021م
تيار الإصلاح الديمقراطي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن موقفه من الانتخابات الفلسطينيةالكوفية تفاصيل ما قبل الرحيل.. ترامب يستعد لتسجيل "كلمة الوداع" و27 ألف عسكري يطوقون مبنى الكابيتولالكوفية الجزائر: 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي يرتفع إلى 2843 حالةالكوفية مسؤول ألماني يصل السودان لبحث تفصيل الأزمة مع إثيوبياالكوفية لبنان: 61 وفاة و4359 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يمدد الإغلاق الشامل لنهاية الشهر الجاريالكوفية السودان: 159 قتيلا وأكثر من 200 جريح جراء الاشتباكات القبلية في دار فورالكوفية العراق يحدد 10 أكتوبر المقبل لإجراء الانتخابات البرلمانيةالكوفية محام بالجنائية الدولية: السلطات الأوروبية تتجه لوقف المساعدات الفلسطينية بعد رفض المالية تنفيذ أحكام إعادة رواتب الموظفينالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا بأمريكاالكوفية مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئاتالكوفية اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوسالكوفية إرهاب المستوطنين يطال الطفلة حلا مشهور على عتبات منزلهاالكوفية إصابة الأسير فتحي النجار بفيروس كورونا في سجن النقبالكوفية إدانة أوروبية لتركيا عقب احتجاز صحفيينالكوفية فريدمان ينهي مهامه سفيرا لدى الاحتلال باعترافه بحفريات استيطانية وسط القدس المحتلةالكوفية نتنياهو يطالب بتمديد الإغلاق الشامل لمواجهة زيادة أعداد كوروناالكوفية إذاعة صوت الشباب تعود للبث بعد غياب دام أكثر من 14 عاماالكوفية الكاتبة الفلسطينية آية رباح تصدر روايتها الجديدة "لأن الحب لا يفنى أبدا"الكوفية الانتخابات الفلسطينية .. ثقل الدعم العربي لإنجاحهاالكوفية

شريهان تعرض فساتين ألف ليلة وليلة للبيع وتخصص حصيلتها لضحايا تفجير بيروت

15:15 - 25 نوفمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: تصدرت نجمة الاستعراض المصرية شريهان قائمة فناني العالم والشرق الأوسط المشاركين بالتبرع بقطع استثنائية من مقتنياتهم في مزاد خيري تقيمه إحدى الشركات العالمية، بالتعاون مع خمس من المؤسسات الخيرية اللبنانية، وذلك لصالح جهود إعادة إعمار لبنان، ومساندة الفئات الأكثر احتياجًا عقب الانفجار الذي هز ميناء بيروت في شهر أغسطس الماضي.

واعتمد المزاد الذي يتوجه لمتضرري انفجار بيروت على تبرعات سخية من دور أزياء عالمية ومشاهير عرب وأجانب وفنانين وأيضاً مصممي مجوهرات عالميين، وتولت الشركة المسؤولة عن المزاد اختيار الفنان الأكثر شعبية وجماهيرية للمشاركة في المزاد، واختارت الفنانة المصرية شريهان للمشاركة في المزاد بفستان حريري ساهمت في تصميمه وارتدته في فوازير رمضان الشهيرة "ألف ليلة وليلة" عام 1987 وذيلته بتوقيعها، ويعد الفستان هو الأول على مستوى الشرق الأوسط.

ي ذكر أن الفنانة شريهان بدأت حياتها الفنية مبكرًا وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، وتألقت في فوازير رمضان التي قدمتها لعدة أعوام كان أشهرها ألف ليلة وليلة وقدمتها خلال أعوام 1985، 1986، 1987 وفوازير "حول العالم"  وفوازير "حاجات ومحتاجات" عام 1993، وعلى الرغم من ابتعاد شريهان عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة إلا أنها لا تزال أيقونة الفن الاستعراضي في مصر.

وتوقفت النجمة شريهان عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها لأزمة صحية قبل أن تعلن عودتها للفن عام 2017 في حفل كبير برعاية "العدل جروب" ، ومؤخراً أعلن الناقد طارق الشناوي عودتها للساحة بمسرحية جديدة بعنوان "كوكو شانيل" من إخراج هادى الباجوري.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق