اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021م
تيار الإصلاح الديمقراطي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن موقفه من الانتخابات الفلسطينيةالكوفية تفاصيل ما قبل الرحيل.. ترامب يستعد لتسجيل "كلمة الوداع" و27 ألف عسكري يطوقون مبنى الكابيتولالكوفية الجزائر: 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي يرتفع إلى 2843 حالةالكوفية مسؤول ألماني يصل السودان لبحث تفصيل الأزمة مع إثيوبياالكوفية لبنان: 61 وفاة و4359 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يمدد الإغلاق الشامل لنهاية الشهر الجاريالكوفية السودان: 159 قتيلا وأكثر من 200 جريح جراء الاشتباكات القبلية في دار فورالكوفية العراق يحدد 10 أكتوبر المقبل لإجراء الانتخابات البرلمانيةالكوفية محام بالجنائية الدولية: السلطات الأوروبية تتجه لوقف المساعدات الفلسطينية بعد رفض المالية تنفيذ أحكام إعادة رواتب الموظفينالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا بأمريكاالكوفية مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئاتالكوفية اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوسالكوفية إرهاب المستوطنين يطال الطفلة حلا مشهور على عتبات منزلهاالكوفية إصابة الأسير فتحي النجار بفيروس كورونا في سجن النقبالكوفية إدانة أوروبية لتركيا عقب احتجاز صحفيينالكوفية فريدمان ينهي مهامه سفيرا لدى الاحتلال باعترافه بحفريات استيطانية وسط القدس المحتلةالكوفية نتنياهو يطالب بتمديد الإغلاق الشامل لمواجهة زيادة أعداد كوروناالكوفية إذاعة صوت الشباب تعود للبث بعد غياب دام أكثر من 14 عاماالكوفية الكاتبة الفلسطينية آية رباح تصدر روايتها الجديدة "لأن الحب لا يفنى أبدا"الكوفية الانتخابات الفلسطينية .. ثقل الدعم العربي لإنجاحهاالكوفية

إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كورونا

16:16 - 25 نوفمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلن القيادي في تيار الاصلاح في حركة فتح، الدكتور سفيان أبو زايدة، اليوم الأربعاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب "أبو زايدة" على صفحته بموقع "فيسبوك"، "لقد كشف الفيروس عن هويته بعد الهجومات الفاشلة التي مني بها بعد اصطدامه بجدار المناعة الذي لم يخذلني في لحظة الضرورة، مدعوما بطبيعة الحال بالعناية الالهية الحاضرة ورضا الوالدين رحمهما الله".

وأضاف، "لقد اتضح من نتيجة فحص ال PCR أن النتيجة ايجابية ولكن الشعور أن مرحلة الخطر قد ابتعدت وأن هزيمة الفيروس هي مسألة وقت.. مع ذلك حالة الاستنفار متواصلة لصد أي عدوان وكسر أنف هذا الفيروس المتغطرس وتمريغ أنفه في بلاط الحمام".

وتقدم أبو زايدة بالشكر لكل من عبروا عن مشاعرهم الصادقه وتمنياتهم له بالشفاء، مضيفًا، "ليس هناك داع للذهاب للمستشفى والاكتفاء بالحجر المنزلي والالتزام بالتعليمات الضرورية لتقوية جهاز المناعة وتعزيز صموده".

 

لقد كشف الفايروس عن هويته بعد الهجومات الفاشلة التي مني بها بعد اصطدامه بجدار المناعة الذي لم يخذلني في لحظة الضرورة،...

تم النشر بواسطة ‏‎Sufian Abu Zaida‎‏ في الأربعاء، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق