اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021م
تيار الإصلاح الديمقراطي يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن موقفه من الانتخابات الفلسطينيةالكوفية تفاصيل ما قبل الرحيل.. ترامب يستعد لتسجيل "كلمة الوداع" و27 ألف عسكري يطوقون مبنى الكابيتولالكوفية الجزائر: 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي يرتفع إلى 2843 حالةالكوفية مسؤول ألماني يصل السودان لبحث تفصيل الأزمة مع إثيوبياالكوفية لبنان: 61 وفاة و4359 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يمدد الإغلاق الشامل لنهاية الشهر الجاريالكوفية السودان: 159 قتيلا وأكثر من 200 جريح جراء الاشتباكات القبلية في دار فورالكوفية العراق يحدد 10 أكتوبر المقبل لإجراء الانتخابات البرلمانيةالكوفية محام بالجنائية الدولية: السلطات الأوروبية تتجه لوقف المساعدات الفلسطينية بعد رفض المالية تنفيذ أحكام إعادة رواتب الموظفينالكوفية الخارجية: 14 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جاليتنا بأمريكاالكوفية مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئاتالكوفية اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوسالكوفية إرهاب المستوطنين يطال الطفلة حلا مشهور على عتبات منزلهاالكوفية إصابة الأسير فتحي النجار بفيروس كورونا في سجن النقبالكوفية إدانة أوروبية لتركيا عقب احتجاز صحفيينالكوفية فريدمان ينهي مهامه سفيرا لدى الاحتلال باعترافه بحفريات استيطانية وسط القدس المحتلةالكوفية نتنياهو يطالب بتمديد الإغلاق الشامل لمواجهة زيادة أعداد كوروناالكوفية إذاعة صوت الشباب تعود للبث بعد غياب دام أكثر من 14 عاماالكوفية الكاتبة الفلسطينية آية رباح تصدر روايتها الجديدة "لأن الحب لا يفنى أبدا"الكوفية الانتخابات الفلسطينية .. ثقل الدعم العربي لإنجاحهاالكوفية

تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كورونا

16:16 - 25 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: توقع وزير الصحة التونسى الدكتور فوزى مهدى، حدوث ذروة جديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، في حال التراخي في تطبيق البروتوكولات الصحية وعدم الالتزام بإجراءات الوقاية؛ مؤكداً أن 12 % من التونسيين أصيبوا بالفيروس.

وأضاف مهدي، في مؤتمر صحفي حول متابعة الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد، عقد بقصر الحكومة بالقصبة اليوم الأربعاء، أن تونس في الفترة الماضية شهدت ارتفاعًا في عدد الوفيات التي بلغت منذ بداية ظهور هذه الجائحة 2935 حالة، داعيًا مرضى (كوفيد-19) إلى ضرورة التواصل مع المستشفيات والمؤسسات الصحية للتكفل بهم ورعايتهم في المراحل الأولى من المرض لتجنب سوء حالتهم الصحية.

وأشار إلى أن 19 ولاية من ولايات الجمهورية مازالت فوق مستوى الإنذار، بالاضافة إلى مواصلة تطبيق البروتوكولات الصحية والالتزام التام بإجراءات الوقاية من شأنهما الحد من انتشار العدوى بالفيروس، وأن لجانًا قطاعية ستتولى تقييم الوضع بكامل الدقة لاتخاذ الإجراءات المناسبة سواء بالتمديد فيها أو رفعها.

وأكد وزير الصحة التونسي أن بلاده ستعمل على توفير اللقاحات ضد فيروس "كورونا" بصفة مجانية حال توفرت في السوق العالمية لتلقيح 20% من التونسيين على الأقل في المرحلة الأولى مع إعطاء الأولوية في البداية لكبار السن وحاملي الأمراض المزمنة وأعوان القطاع الصحي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق