اليوم السبت 23 يناير 2021م
الاحتلال يعلن إسقاط حوامة قرب الحدود مع لبنانالكوفية التضخم في المغرب يرتفع 0.7% في 2020الكوفية "محدث" بالصور|| إصابة 30 مواطنا نتيجة انفجار داخلي في بيت حانونالكوفية صحيفة إسرائيلية: خيبة أمل فلسطينية من ترشح الرئيس عباس للرئاسة مجدداالكوفية منذ أكثر من شهرين.. روسيا تسجل أدنى حصيلة إصابات يومية بكوروناالكوفية أول دولة آسيوية تبدأ تجارب لقاح "سبوتنيك V" الروسيالكوفية صحة غزة: 8 حالات وفاة و268 إصابة جديدة "كورونا" خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية بعد يومين فقط من تنصيبه.. أول دعوى قضائية تتحدى "بايدن"الكوفية أهمية التحفيز الذاتي لتحقيق الأهدافالكوفية بطولات عربية لفنون الطهيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم  الكوفية طرق الحفاظ على البشرة في فصل الشتاءالكوفية الخطوط الكويتية تعلن تقلص عدد ركاب الرحلات القادمة للبلادالكوفية تمارين الصباحالكوفية الأسرى في قبضة كورونا... ومطالبات بلجنة دولية لمتابعة أوضاعهمالكوفية لأول مرة.. الحصيلة اليومية لوفيات كورونا تتجاوز المئة في تونسالكوفية لقاء الخميسي تروج لحفلها بالساقية بسعر 95 جنيها للتذكرةالكوفية الفوائد العلاجية للبردقوشالكوفية كامل الباشا: أتمنى الوصول إلى الجمهور الفلسطيني عبر الدراما المصريةالكوفية الحرمل و فوائده.. تعرف عليهالكوفية

بالفيديو|| اللقطات الأولى من جنازة الأسطورة الأرجنتينى مارادونا

11:11 - 26 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، اللقطات الأولى من جنازة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو مارادونا، والذى رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، حيث أعلنت الرئاسة فى الأرجنتين وصول جثمان أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييجو مارادونا إلى القصر الرئاسي تمهيدا لإقامة مراسم تشيع جثمانه، وقالت الرئاسة الأرجنتينية في بيان – حسبما ذكر راديو فرنسا الدولي، اليوم الخميس، إن مئات المواطنين من محبي أسطورة كرة القدم مارادونا اصطفوا منذ الصباح الباكر أمام القصر الرئاسي للإلقاء النظرة الأخيرة على بطل العالم عام 1986 والذي توفي عن عمر ناهز 60 عاما بسبب أزمة قلبية.
وأضاف البيان، أن الجمهور سيلقي نظرة الوداع على مارادونا، اليوم الخميس، 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بدءا من الساعة 6 صباحا حتى 4 مساء حسب التوقيت المحلي للبلاد من 9 صباحا حتى 7 مساء بتوقيت جرينتش،وكانت الرئاسة الأرجنتينية قد أعلنت أمس الأربعاء، الحداد العام في البلاد لمدة ثلاثة أيام وذلك على وفاة مارادونا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق