اليوم السبت 16 يناير 2021م
أبو زايدة: الانتخابات استحقاق وطني تأخر أكثر من 10 سنواتالكوفية بسمة وهبة تشارك جمهورها بصورة مع معجبة منقبةالكوفية هل تكتمل مفاجآت الرئيس عباس السياسية في "المركزي"!الكوفية الاحتلال يطلق نيران أسلحته الرشاشة صوب المزارعين جنوب القطاعالكوفية الصراع فى أمريكا على 2024 بدأ من الآنالكوفية مأساة لبنان الحقيقيةالكوفية مقدسيون يُعربون عن استيائهم من إجراءات الاحتلال بحقهمالكوفية الحكام الجددالكوفية يا صبر أيوبالكوفية وزير الصحة الأميركي يكشف سبب استقالتهالكوفية أميركا والسيطرة على الوضعالكوفية رانيا يوسف: "مش هتجوز تاني ولو حبيت هكمل من غير جواز"الكوفية العشائر: سنعمل لتحويل الانتخابات رافعة وطنية ومجتمعيةالكوفية المستجدات .. قرار رئاسي للانتخاباتالكوفية أيتن عامر تدخل عالم الغناءالكوفية رانيا فريد شوقي تصحح المعلومات بخصوص شقيق والدهاالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليومالكوفية حالة الطقس: أجواء باردة وفرصة لسقوط الأمطارالكوفية بالفيديو|| د. عمرو: الاحتلال لن يسمح بإجراء انتخابات في القدس وعلينا التجهز لمواجهته ميدانياالكوفية بالفيديو|| عساف: الانتخابات تأخرت أكثر من 10 سنواتالكوفية

حفتر يستعرض قوته

مناورة عسكرية للجيش الليبي لمحاكاة هجوما تركيا على بني غازي

12:12 - 26 نوفمبر - 2020
الكوفية:

استعرض الجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، قوته عن طريق تنفيذ مناورة عسكرية حاكى فيها هجوما عسكريا تركيا مفترضا على مدينة بنغازي شرقي البلاد.

تأتى المناورة كأحدث "استعراض لقوات الجيش الليبي العسكرية من خلال مناورة بالذخيرة الحية".

وذكر بيان لشعبة الإعلام الحربي بالجيش الوطني الليبي أن "اللواء 106 مُجحفل  نفّذ مناورة عسكرية ميدانية موسعة بالذخائر الحية تحت اسم مناورة الشهيد الفريق ونيس بوخمادة، القائد الراحل للقوات الخاصة".

وتابع البيان: "المناورة التي نُفّذت من قبل نُخبٍ من أكفأ الفرق والجنود بكل دقة وحرفية؛ شمِلت ضرباتٍ جوية من قبل الطيران الحربي. إضافة لعملية إنزال جوي لفرق المشاة وتعاملهم بالذخائر الحية الدقيقة".

واستند سيناريو المناورة، التي تعد الثانية من نوعها لقوات الجيش خلال الشهر الحالي، على التصدي لعملية إنزال جوي وبحري مفترض، نفذته قوات تركية معادية على ساحل بنغازي، بهدف التقدم إلى منطقة بنينا في محاولة لاحتلال مطارها، والسيطرة عليه بهدف استخدامه لنقل بقية قوات "العدو".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق