اليوم الخميس 28 يناير 2021م
اعتصام مركزي لنقابة المحامين رفضا لقرارات بقانون لتعديل القضاءالكوفية أمريكا تعلن حالة التأهب ضد الإرهاب خشية تكرار أحداث 6 ينايرالكوفية مصر تستعيد 5 آلاف قطعة أثرية من الولايات المتحدةالكوفية الولايات المتحدة تطالب بتحقيق شامل حول منشأ كوروناالكوفية مونديال اليد: "رميات الترجيح" تحرم مصر من الصعود لدور قبل النهائيالكوفية الاحتلال يلاحق وزير شؤون القدس فادي الهدميالكوفية أمريكا: تجميد مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات بشكل مؤقتالكوفية لبنان: عشرات الجرحى في تجدد المواجهات بين متظاهرين وقوات الأمنالكوفية غانتس: إسرائيل تواجه مخاطر أمنية بسبب سياسات نتنياهوالكوفية روسيا: "الدوما" يبدأ التحقيق مع مسؤولي "تيك توك" بشأن المظاهراتالكوفية خاص بالفيديو والصور|| سعد أبو هاني.. مسن يدرب طائر الحسون على اللهجة الفلسطينيةالكوفية واشنطن وطوكيو تشددان على ضرورة نزع السلاح النووي في كورياالكوفية محافظ سلفيت يغلق شركة مقاولات لتعاملها مع المستوطناتالكوفية "العفو الدولية" تدعو إلى إفراج غير مشروط عن الناشط المغربي المعطي منجبالكوفية روسيا تفرض غرامات على مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية واشنطن توجه رسالة لطهران بتحليق مقاتلات أمريكية في سماء الشرق الأوسطالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-1-27الكوفية لبنان.. احتجاجات لليوم الرابع رفضًا للإغلاق والأوضاع المعيشيةالكوفية اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القضية الفلسطينية الشهر المقبلالكوفية عودة طائرات بوينغ ماكس 737 للخدمة في أوروبا بعد حظر 22 شهراالكوفية

صور|| الشرطة الأرجنتينية تداهم منازل 3 أشخاص التقطوا سيلفي مع جثمان مارادونا

17:17 - 28 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: داهمت الشرطة الأرجنتينية، منازل 3 أشخاص، التقطوا صورا مع جثمان أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، داخل مقر تابع لواحدة من الشركات الكبرى لدفن الموتى في الأرجنتين.

وجرت المداهمات بواسطة الشرطة، رفقة عناصر من نيابة العاصمة بوينوس أيرس بشكل متزامن مساء الجمعة، وتم فيها مصادرة 3 هواتف محمولة وجهاز كمبيوتر "لاب توب" ووحدة تخزين "يو إس بي" وقمصان كانوا يرتدونها أثناء التقاط الصور.

وتم استدعاء الأفراد الثلاثة للاستجواب من قبل مكتب المدعي العام، لكن لم يتم القبض عليهم؛ لأن الجرائم المحتملة التي ارتكبت ليست جنائية.

وسيواجه الثلاثة بشكل مبدئي تهمة "انتهاك محتمل لحرمة جثمان متوفي وانتهاك حقوق شخصية للغاية"، بالتقاط صور لجثمان مارادونا داخل مقر "Sepelios Pinier" الأشهر بالأرجنتين في تجهيز وتشييع الموتى.

يشار إلى أن الثلاثة كانوا يعملون في الشركة، وتم تكليفهم بالاعتناء بجثمان نجم كرة القدم، الذي توفي الأربعاء عن 60 عاما إثر تعرضه لسكتة قلبية.

وتلقى أحد هؤلاء الأشخاص ويدعى كلاوديو (47 عاما) تهديدات عديدة عبر الهاتف من جانب مجموعة من مشجعي نادي "أرخنتيونس جونيوز" الذي كان يلعب مارادونا في صفوفه.

وقدم كلاوديو اعتذارا عن التقاط هذه الصور، ويظهر في أحدها إلى جانب ابنه البالغ من العمر 18 عاما.

وأحدثت الصور التي لفت جميع أنحاء العالم، وهي الوحيدة التي تظهر وجه النجم بعد وفاته داخل التابوت، ضجة كبيرة في الأرجنتين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق