اليوم السبت 23 يناير 2021م
إصابة عدد من الموطنين نتيجة انفجار داخلي في بيت حانونالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية فارس ينفى إصابة الأسير فؤاد الشوبكي بـ"كورونا" ويؤكد ارتفاع أعداد الأسرى المصابين لـ300 أسيرالكوفية 7 نصائح عند شراء بنطلون جينزالكوفية منصور يبعث 3 رسائل أممية متطابقة حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي  الكوفية 755 دولار مقابل 5 دولارات.. السببالكوفية تفاصيل جنازة كوثر هيكل أرملة أبو بكر عزتالكوفية روبي تتعاقد على مسلسل "شقة 6 ..العين الثالثة"الكوفية مراهق يشيد كهفا من الثلج لينقذ نفسهالكوفية تصريحات رامي عياش حول رأيه في المثلية وزواج القاصرات تثير الجدلالكوفية 9.36 ملايين دولار مقابل عملة ذهبيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردةالكوفية رئيس البرازيل يجدد التشكيك في فاعلية لقاحات كوروناالكوفية "الصحة العالمية" تعتزم توزيع 40 مليون جرعة من لقاح كورونا على الدول الفقيرةالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد الأسرى المصابين بكورونا في سجن ريمون لــ73 حالةالكوفية خاص بالفيديو|| الأسرى في قبضة كورونا.. ومطالبات بلجنة دولية لمتابعة أوضاعهمالكوفية بريطانيا تحذر من خطورة السلالة الجديدة لفيروس كوروناالكوفية اشتية يدعو الأمم المتحدة لمطالبة إسرائيل بتمكين المقدسيين من المشاركة في الانتخاباتالكوفية فرنسا: تطعيم طاقم "شارل ديغول" باللقاح المضاد لفيروس كوروناالكوفية كيف تفوز حركة فتح على "حماس وعباس" وتعود للصدارة باقتدار وكرامةالكوفية

هدف رينا الرائع ينقذ دورتموند بالتعادل في ملعب أينتراخت

18:18 - 05 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أحرز جيوفاني رينا البالغ عمره 18 عاما هدفا بتسديدة مذهلة لينقذ بروسيا دورتموند ويمنحه التعادل 1-1 مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت الذي تعادل للمرة الخامسة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم أينتراخت بعد تسع دقائق عبر دايتشي كامادا ورغم غياب الهداف إيرلينج هالاند بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ فرض دورتموند سيطرته في الشوط الثاني وأدرك الأمريكي رينا التعادل بهدفه الثاني على الإطلاق في الدوري.

ورفع دورتموند، الذي لم يتعادل في آخر 27 مباراة في الدوري، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث من عشر مباريات متأخرا بثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر والذي يستضيف رازن بال شبورت لايبزيج (20 نقطة) في وقت لاحق من يوم السبت.

ويحتل أينتراخت، الذي فشل في تحقيق الفوز للمرة الثامنة على التوالي بجميع المسابقات، المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وكان أينتراخت الطرف الأفضل في البداية وكاد أن يهز الشباك مرتين قبل أن يفتتح الياباني كامادا التسجيل في مرمى رومان بيركي بعد تمريرة من مارتن هينترجر.

وبعد ذلك أهدر جيدون سانشو فرصتين لدورتموند وكان يجب على أينتراخت تعزيز تقدمه عندما تهيأت الكرة أمام أيمن برقوق لكنه أطاح بها فوق المرمى من مدى قريب.

وأشرك دورتموند، الذي أحرز 19 من 22 هدفا له في الدوري هذا الموسم في الشوط الثاني، الناشئ يوسف موكوكو البالغ عمره 16 عاما بعد الاستراحة وأدرك التعادل في الدقيقة 56.

وتلقى رينا تمريرة من سانشو ومر من هينترجر وسدد كرة قوية بين الحارس كيفن تراب والقائم القريب.

وأنقذ تراب فرصة من موكوكو، في مشاركته الثالثة في الدوري، ووضح الإرهاق على الفريقين في الدقائق الأخيرة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق