اليوم الجمعة 22 يناير 2021م
مستوطنون يعتدون على مركبات المواطنين في الخليلالكوفية الأردن: 11 وفاة و776 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تحركات فلسطينية لإنجاح المصالحة وإجراء الانتخابات العامةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة العيسوية ويعتقل الشاب محمد عزيز عبيدالكوفية بالفيديو|| سياسيان لـ"الكوفية": الحديث عن خوض فتح وحماس الانتخابات بقائمة مشتركة "مرفوض" واستخفاف بعقل المواطنالكوفية الدوري المصري: الأهلي يستعيد الصدارة بعد فوزه على المقاولونالكوفية بريطانيا: العزل العام لا يزال مستمراالكوفية أزمة الليرة تهدد مستقبل التعليم في لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين ويغلقون الطرق شرق قلقيليةالكوفية جنين: وفاة عامل بعد سقوطه من علو في بلدة عرعرةالكوفية تيار الإصلاح يطالب بتدخل دولي للإفراج عن الأسير المناضل فؤاد الشوبكيالكوفية جبل الجمجمة.. موقع استراتيجي في مرمى الاستيطان الإسرائيليالكوفية بيلوسي: لدينا أدلة على تورط ترامب في أحداث الكابيتول.. ونتشاور لتحديد موعد محاكمتهالكوفية السعودية تعلن عن إعادة فتح سفارتها في قطر خلال أيامالكوفية طواقم طبية تتظاهر أمام مكتب نتنياهو في القدس المحتلةالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يكرم ذوي الشهداء والأسرى والجرحى في خانيونسالكوفية تقرير: 3 سلالات متحورة لفيروس كورونا تشكل خطرا كبيرا على أوروباالكوفية العراق: 32 قتيلا و110 جرحى جراء حادث تفجيري بغدادالكوفية الاحتلال يغير سفيره في واشنطن بعد تنصيب جو بايدنالكوفية

سيتي يتقدم للمربع الذهبي بعد الفوز بسهولة على فولهام

18:18 - 05 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: تقدم مانشستر سيتي إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل في الشوط الأول بواسطة رحيم سترلينج وكيفن دي بروين ليفوز بسهولة 2-صفر على فولهام المتعثر يوم السبت.

وأصبح سيتي في المركز الرابع برصيد 18 نقطة من عشر مباريات بينما بقي فولهام، الذي خسر للمرة العاشرة على التوالي أمام منافسه في كل المسابقات، بالمركز 17 وله سبع نقاط من 11 مباراة.

وسيطر سيتي على المباراة وكان بوسعه الخروج بفوز أكبر لولا تألق ألفونس أريولا حارس فولهام.

وسجل سترلينج الهدف الأول في الدقيقة الخامسة وأضاف دي بروين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 26.

وأبعد أريولا محاولة مبكرة من سترلينج قبل أن يسجل لاعب المنتخب الإنجليزي هدفا بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة دي بروين.

وتبادل اللاعبان الأدوار حيث حصل سترلينج على ركلة جزاء نفذها دي بروين على عكس اتجاه الحارس أريولا.

وأنقذ أريولا بعد ذلك عدة فرص من سترلينج ودي بروين وسدد اللاعب البلجيكي في إطار المرمى وأهدر انفرادا بالمرمى بينما أخفق فولهام في ترك أي بصمة هجومية مؤثرة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق