اليوم السبت 23 يناير 2021م
الموزع الموسيقي أمير محروس: "كان نفسي أشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا اداني عمرو دياب"الكوفية بالصور|| ألوان تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابسالكوفية إصابة عدد من الموطنين نتيجة انفجار داخلي في بيت حانونالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية فارس ينفى إصابة الأسير فؤاد الشوبكي بـ"كورونا" ويؤكد ارتفاع أعداد الأسرى المصابين لـ300 أسيرالكوفية 7 نصائح عند شراء بنطلون جينزالكوفية منصور يبعث 3 رسائل أممية متطابقة حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي  الكوفية 755 دولار مقابل 5 دولارات.. السببالكوفية تفاصيل جنازة كوثر هيكل أرملة أبو بكر عزتالكوفية روبي تتعاقد على مسلسل "شقة 6 ..العين الثالثة"الكوفية مراهق يشيد كهفا من الثلج لينقذ نفسهالكوفية تصريحات رامي عياش حول رأيه في المثلية وزواج القاصرات تثير الجدلالكوفية 9.36 ملايين دولار مقابل عملة ذهبيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردةالكوفية رئيس البرازيل يجدد التشكيك في فاعلية لقاحات كوروناالكوفية "الصحة العالمية" تعتزم توزيع 40 مليون جرعة من لقاح كورونا على الدول الفقيرةالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد الأسرى المصابين بكورونا في سجن ريمون لــ73 حالةالكوفية خاص بالفيديو|| الأسرى في قبضة كورونا.. ومطالبات بلجنة دولية لمتابعة أوضاعهمالكوفية بريطانيا تحذر من خطورة السلالة الجديدة لفيروس كوروناالكوفية اشتية يدعو الأمم المتحدة لمطالبة إسرائيل بتمكين المقدسيين من المشاركة في الانتخاباتالكوفية

الصفاقسي يتأهل بسهولة إلى دور 32 لدوري أبطال أفريقيا

18:18 - 05 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: تأهل الصفاقسي التونسي لدور 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ضيفه ملاندج التنزاني في إياب الدور التمهيدي للمسابقة اليوم السبت.

وفاز الصفاقسي على منافسه المغمور 5-صفر في الذهاب ليتأهل لدور 32 بسهولة بفوزه 8-1 في مجموع المباراتين.

وافتتح كريس كواكو المهاجم القادم من ساحل العاج التسجيل للصفاقسي بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني وأدرك صبري رمضان التعادل للفريق الزائر من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

لكن بعد دقيقتين منح المهاجم فراس شواط التقدم مرة اخرى للصفاقسي قبل أن يحرز المهاجم النيجيري كينجسلاي سوكاري الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولم يسبق للصفاقسي التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا، إذ بلغ المباراة النهائية عام 2006 لكنه خسر اللقب أمام الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة بتسعة ألقاب.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق