اليوم الخميس 25 فبراير 2021م
إيران: ننتظر وصول 4 ملايين جرعة من لقاح كوروناالكوفية خاص بالفيديو والصور|| فتيات غزة يقتحمن مجال تركيب أنظمة الطاقة الشمسيةالكوفية سوريا تكشف موعد بدء التطعيم بلقاح ضد كوروناالكوفية الاحتلال يقتحم خيمة التضامن مع عائلة عليان في القدس المحتلة  الكوفية إطلاق قذيفة صاروخية على منزل نائب لبنانيالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 24/2/2021الكوفية مساع أمريكية للعودة لمجلس حقوق الإنسان لمساندة إسرائيلالكوفية مطالبات بترجمة مرسوم الحريات ورفع الحجب عن 59 موقعاالكوفية السعودية: إغلاق 12 مسجدًا مؤقتًا بسبب "كورونا"الكوفية 27 عاما على مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية خبراء يعلنون اكتشاف سلالة جديدة من كورونا تنتشر بشكل سريعالكوفية خاص بالصور|| مجزرة الحرم الإبراهيمي.. جريمة مرت بلا عقابالكوفية "هواوي" تطرح أول هاتف يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOSالكوفية وفاة شاب عشريني إثر إصابته بفيروس "كورونا" في القدس المحتلةالكوفية نصائح هامة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحنالكوفية حفل تكريم المتسابقات الفائزات في مسابقة اتحاد طهاة الوطن العربيالكوفية إغلاق 95 مدرسة لمدة أسبوع بسبب "كورونا" في بيت لحمالكوفية مقدسي يطمح إلى الوصول للعالمية من خلال لعبة الباركورالكوفية ثلاثة أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية "نوبيا" تكشف تفاصيل تقنيات هاتف الألعاب Red Magic 6 Proالكوفية

وزير الصحة الأميركي يكشف سبب استقالته

07:07 - 16 يناير - 2021
الكوفية:

واشنطن: كشف وزير الصحة الأميركي أليكس عازار، أنه قدّم استقالته على خلفية أحداث اقتحام مبنى الكونغرس الأمريكي، بتاريخ 6 يناير/ كانون الثاني الجاري، وفقًا لوسائل إعلام أمريكية.
وقال عازار، إنّ " الأعمال والخطابات التي تلت الانتخابات، خاصة خلال الأسبوع الماضي، تهدد بتشويه إرث هذه الإدارة". مشددًا على أن الهجمات على مبنى الكابيتول كانت اعتداء على ديمقراطيتنا وعلى تقاليد الانتقال السلمي للسلطة، التي كانت الولايات المتحدة أول من جلبها إلى العالم.
وأوضح وزير الصحة، أنه نظرًا إلى استمرار تفشي الوباء، والحاجة لإيصال اللقاحات إلى الشعب الأميركي، وضرورة ضمان الانتقال السلس إلى إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن، فقد قررت أنه من مصلحة الأشخاص الذين نخدمهم أن أبقى في منصبي حتى نهاية ولاية هذه الإدارة.
وقال، مخاطبًا ترامب "أحثكم على الاستمرار في إدانة أي شكل من أشكال العنف، والمطالبة بألا يحاول أحد تعطيل مراسم التنصيب في واشنطن، ومواصلة دعم الانتقال السلمي والمنظم للسلطة في 20 يناير/ كانون الثاني الجاري.
يُذكر، أنه سبق وأن شهدت إدارة دونالد ترامب سلسلة استقالات بين الوزراء وكبار الموظفين، بعدما واجه ترامب اتهامات بالتحريض على العنف، من خلال توجيه المتظاهرين للتوجه إلى مبنى الكابيتول حيث كان المشرعون يضعون اللمسات الأخيرة على إقرار فوز الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق