اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
استطلاع: تراجع "الليكود" برئاسة نتنياهو في الانتخابات المقبلةالكوفية الذهب يتجه إلى ثاني انخفاض شهريالكوفية تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كوروناالكوفية فوائد الخيار السحرية لصحة الجسمالكوفية نصائح للتعامل مع المشاكل العائلية لأهل الزوجالكوفية هند صبري تباشر تصوير "البحث عن علا" لعرضه على "نتفليكس"الكوفية أسرع ماسك لشد بشرة العروس.. تعرف عليهالكوفية فضل شاكر يروج لأغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"الكوفية درجة البودرة المناسبة للبشرة الحنطيةالكوفية قوات الاحتلال تهدم خيمة عائلة عليان في العيسويةالكوفية المهن السينمائية تحقق في شكوى تتهم مؤلفة "ليه لأ" بسرقة الفكرة الرئيسيةالكوفية "الخارجية" اتفاق فلسطيني أردني على آلية جديدة للسفر من الجسر إلى مطار الملكة علياءالكوفية حياة الفهد تنعى الفنان مشاري البلامالكوفية أسعار الخضروات والدجاج واللحوم في أسواق غزة اليومالكوفية الفنانة نانسي صلاح تطالب جمهورها بالدعاء لشقيقتهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا شرق نابلسالكوفية الهند:العثور على 8 متوفين وإنقاذ 81 من الروهينغا في عرض البحرالكوفية مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار هدنة إنسانية عالمية لتوزيع لقاحات كوروناالكوفية وزير الدفاع الأمريكي يعلق على استهداف واشنطن ميليشيات موالية لإيران في سورياالكوفية زيت الورد لتفتيح البشرةالكوفية

عزاء بعد 40 عاما..

"قطع بالرقبة في حادث متعمد".. رواية جديدة عن وفاة الموسيقي المصري عمر خورشيد

10:10 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

القاهرة: فجّر إيهاب خورشيد، أخ الموسيقار المصري الراحل عمر خورشيد، الذي يُعد واحدا من أشهر عازفي الجيتار في العالم العربي، مفاجآت بشأن وفاته، التي مر عليها 40 عاما.

وقال إيهاب خورشيد، في مداخلة متلفزة عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر شاشة Mbc مصر، إن أخاه عمر خورشيد تم قتله عمدا ولم تكن حادثة سيارة طبيعية كما يعتقد البعض.

وأضاف أخ عمر خورشيد، أن الطب الشرعي أصدر تقريرًا رسميا وجاء فيه أن وفاة عمر جاءت نتيجة ذبحه من رقبته، وأن ما قالته زوجته بشأن وفاته في حادث سيارة ليس حقيقيا.

ونوّه بأن زوجة عمر خورشيد بعد وفاته مكثت في المستشفى 40 يوما، وقبل وفاتها بأسبوع واحد أكدت أن هناك وقائع في مقتل زوجها لم تكن على علم بكواليسها، معقبا بأنه لم يجرؤ أحد على الإفصاح عن وفاة أخيه مقتولا.

وتابع شقيق عمر خورشيد أن التقرير يقول نصاً ”نتيجة الوفاة بسبب جرح نافذ في الرقبة“، مشددا على أن حديث سعاد حسني في مذكراتها الخاصة كشف عن تفاصيل علاقة عبدالحليم بها وبعمر خورشيد وبينهما صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الذي توفي قبل أيام.

وذكر أخ عمر خورشيد أن ”الوفاة جاءت عقب وجوده في مكتب صفوت الشريف، وتهديده له بأن يبتعد تماما عن سعاد حسني، وكان الجزاء وقتها هو القتل“، مشددا على أنه أصر على إقامة عزاء لأخيه بعد وفاة السياسي صفوت الشريف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق