اليوم الخميس 25 فبراير 2021م
خبراء يعلنون اكتشاف سلالة جديدة من كورونا تنتشر بشكل سريعالكوفية خاص بالفيديو والصور|| فتيات غزة يقتحمن مجال تركيب أنظمة الطاقة الشمسيةالكوفية "هواوي" تطرح أول هاتف يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOSالكوفية وفاة شاب عشريني إثر إصابته بفيروس "كورونا" في القدس المحتلةالكوفية نصائح هامة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحنالكوفية حفل تكريم المتسابقات الفائزات في مسابقة اتحاد طهاة الوطن العربيالكوفية إغلاق 95 مدرسة لمدة أسبوع بسبب "كورونا" في بيت لحمالكوفية مقدسي يطمح إلى الوصول للعالمية من خلال لعبة الباركورالكوفية ثلاثة أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية "نوبيا" تكشف تفاصيل تقنيات هاتف الألعاب Red Magic 6 Proالكوفية خاص بالصور|| مجزرة الحرم الإبراهيمي.. جريمة مرت بلا عقابالكوفية بالصور|| تسريب لـ سماعة أبل الجديدة Air Pods 3الكوفية فتيات من غزة ينافسن الشباب بالعمل في الطاقة الشمسيةالكوفية كيف تتصرف عند التعرض لمواقف محرجة؟الكوفية بالصور|| الاحتلال يوسع ويطور مفاعل ديمونا النوويالكوفية مهندس فلسطيني يشارك في مهمة وكالة ناسا إلى المريخالكوفية "Clubhouse" يتصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية "أوبو" تعلن عن هاتفها الجديد بتقنية الجيل الخامسالكوفية صحة الاحتلال: اكتشاف سبع حالات بطفرة كاليفورنيا في إسرائيلالكوفية تمارين الصباحالكوفية

فرنسا تستثمر 2.5 مليار دولار في الطاقة الشمسية بالهند

11:11 - 19 يناير - 2021
الكوفية:

نيودلهي: أعلنت شركة "توتال" الفرنسية دفع 2.5 مليار دولار، مقابل حصة في شركة "أداني غرين إنرجي" الهندية للطاقة المتجددة ومحفظة من أصول الطاقة الشمسية، في أحدث خطوة ضمن مساعي الشركة للحد من اعتمادها على النفط.

وذكرت "توتال"، أنها ستحصل مقابل استثمارها على 20% في "أداني غرين" ومقعد في مجلس إدارتها، إضافة إلى 50% في محفظة الشركة الهندية من أصول الطاقة الشمسية.

وتسيطر "مجموعة أداني" على "أداني غرين" التي تبلغ قيمتها السوقية 20.25 مليار دولار".

وتباشر الشركة الفرنسية استراتيجية للتحول إلى الطاقة الكهربائية والمتجددة. وتسعى إلى زيادة إجمالي قدرة إنتاج الطاقة المتجددة إلى 35 غيغاوات بحلول 2025، من نحو 9 غيغاوات حالياً.

وفي مواجهة آفاق قاتمة للطلب على النفط، تعمل الشركة الفرنسية على تسريع جهود تنويع مصادر الإيرادات، مركزة بشكل خاص على التزويد بالكهرباء والتوسع في أنشطة الطاقة المتجددة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق