اليوم الاربعاء 24 فبراير 2021م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في العيسويةالكوفية حركة تنقلات المواطنين عبر معبر بيت حانون الأربعاءالكوفية إصابات واعتقال مواطن في مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يحول أسيرا من جنين للاعتقال الإداريالكوفية لبنان: 62 وفاة و3513 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| عراقيل في طريق الانتخابات الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يقتحم خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشماليةالكوفية إيطاليا: 318 وفاة و16424 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كورونا يتسبب في تعليق الدوام بجميع مدارس سلفيتالكوفية السعودية تغلق 6 مساجد مؤقتا بسبب كوروناالكوفية فنزويلا تطرد سفيرة الاتحاد الأوروبي وتمهلها 72 ساعة لمغادرة البلادالكوفية الانتخابات وفرص إنجازها في المواعيد المقررة.. في ظل التراشقات الإعلاميةالكوفية التعليم تعلق الدوام الدراسي في بعض المحافظاتالكوفية قائمة تيار الإصلاحالكوفية خاص بالفيديو|| فتيات يعانين من الإعاقة السمعية يتعلمن صناعة "أفلام الكرتون" في غزةالكوفية منافسة قوية في مقدمة دوري الدرجة الأولىالكوفية الأردن: حظر تجوّل شامل من 10 مساء يوم الخميس وحتى السادسة صباح السبت من كلّ أسبوعالكوفية إغلاق مديرية الاقتصاد الوطني في بيت لحم بسبب كوروناالكوفية الشيخ جراح : أهل حي كامل مهددون بالإخلاء من قبل الجمعيات الاستيطانيةالكوفية الدواء الأمريكي: لقاح جونسون فعال بنسبة 85% ضد كوروناالكوفية

اليونان: انتشال جثة مهاجر وإنقاذ 27 في جزيرة ليسبوس

16:16 - 19 يناير - 2021
الكوفية:

أثينا: قالت السلطات اليونانية، اليوم الثلاثاء، إن خفر السواحل انتشل جثة رجل وأنقذ 27 عند شاطئ صخري بجزيرة ليسبوس بعد أن وصلوا على متن زورق من تركيا فيما يبدو.
وقال مسؤول في خفر السواحل “أنقذنا 11 رجلا و15 امرأة وطفلا واحدا. الجميع في صحة طيبة”، مضيفا أن المهاجرين من الصومال فيما يبدو.
وتصدرت اليونان أزمة مهاجرين في عامي 2015 و2016 عندما استخدم مئات الآلاف ليسبوس، التي تبعد بضعة كيلومترات عن ساحل تركيا، وجزرا قريبة منها في شمال بحر إيجه بوابة دخول رئيسية إلى أوروبا.
وانخفض تدفق اللاجئين والمهاجرين إلى اليونان بنسبة 80% العام الماضي مقارنة بعام 2019. لكن أكثر من 15 ألفا وصلوا بحرا وبرا طبقا لبيانات المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وحتى في الشتاء ما زال البعض يحاول ارتياد طريق البحر باستخدام زوارق من تركيا في رحلات محفوفة بالمخاطر.
وتستضيف تركيا أكثر من ثلاثة ملايين لاجئ ومهاجر، وهناك أكثر من 90 ألفا في اليونان يقيم معظمهم في مخيمات مكدسة في انتظار النظر في طلبات لجوء تقدموا بها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق