اليوم الاربعاء 24 فبراير 2021م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في العيسويةالكوفية حركة تنقلات المواطنين عبر معبر بيت حانون الأربعاءالكوفية إصابات واعتقال مواطن في مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يحول أسيرا من جنين للاعتقال الإداريالكوفية لبنان: 62 وفاة و3513 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| عراقيل في طريق الانتخابات الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يقتحم خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشماليةالكوفية إيطاليا: 318 وفاة و16424 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كورونا يتسبب في تعليق الدوام بجميع مدارس سلفيتالكوفية السعودية تغلق 6 مساجد مؤقتا بسبب كوروناالكوفية فنزويلا تطرد سفيرة الاتحاد الأوروبي وتمهلها 72 ساعة لمغادرة البلادالكوفية الانتخابات وفرص إنجازها في المواعيد المقررة.. في ظل التراشقات الإعلاميةالكوفية التعليم تعلق الدوام الدراسي في بعض المحافظاتالكوفية قائمة تيار الإصلاحالكوفية خاص بالفيديو|| فتيات يعانين من الإعاقة السمعية يتعلمن صناعة "أفلام الكرتون" في غزةالكوفية منافسة قوية في مقدمة دوري الدرجة الأولىالكوفية الأردن: حظر تجوّل شامل من 10 مساء يوم الخميس وحتى السادسة صباح السبت من كلّ أسبوعالكوفية إغلاق مديرية الاقتصاد الوطني في بيت لحم بسبب كوروناالكوفية الشيخ جراح : أهل حي كامل مهددون بالإخلاء من قبل الجمعيات الاستيطانيةالكوفية الدواء الأمريكي: لقاح جونسون فعال بنسبة 85% ضد كوروناالكوفية

مظاهرات تجوب المدن التونسية.. والأمن يعتقل المئات

16:16 - 19 يناير - 2021
الكوفية:

تونس: يشهد شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة تونس، مظاهرة يشارك فيها عدد كبير من المحتجين، لإطلاق سراح المعتقلين، وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن توقيف أكثر من 600 شخص، وانتشر الجيش لحماية بعض المباني العامة.
وذكرت مصادر، أن قوات الأمن تمنع وصول المحتجين إلى شارع الحبيب بورقيبة، كما أطلق الأمن التونسي الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهري شارع الحببيب بورقيبة.
وكانت الاحتجاجات قد اندلعت غداة الذكرى العاشرة لسقوط نظام الرئيس زين العابدين بن علي في 14 يناير/كانون الثاني 2011. واستمرت حتى الثلاثاء.
وشملت مناطق الاحتجاجات في اليومين الماضيين العاصمة، حيث ألقى مئات الشباب الحجارة وبعض الزجاجات الحارقة على عناصر الشرطة المنتشرة بكثرة في أحياء شعبية عدة، ومنها منطقة التضامن الواسعة، فيما ردّت الشرطة بإطلاق الغاز المسيل للدموع.
وفي صفاقس، ثاني مدينة في البلاد، أحرق محتجون الإطارات وقطعوا الطرق.
كما وقعت صدامات في قفصة، واندلعت مواجهات بشكل خاص في الكاف وبنزرت والقصرين وسوسة والمنستير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق