اليوم الاحد 28 فبراير 2021م
إصابتان بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية صحة الاحتلال: 1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية يتجول بعربة عسكرية لحماية نفسه من فيروس كوروناالكوفية بالفيديو|| دحلان: تيار الإصلاح يبحث عن نظام سياسي يعيد لـ"فتح" كرامتها وشبابهاالكوفية الديك "رجا" أمام القضاء.. والسببالكوفية "غوغل"  تتيح أدوات محسنة لتتبع النوم في تطبيقات أندرويدالكوفية تعرف على طريقة استعادة حساب Gmail عند فقدان كلمة المرورالكوفية تعزز المناعة وتقوي العضلات.. تعرف عليهاالكوفية بالخطوات|| تطبيق مكياج ترابي ثقيلالكوفية "Virgin Galactic" تؤجل خطط السياحة الفضائية إلى عام 2022الكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية إليكِ 10 عادات قد تدمر زواجكِالكوفية صحة غزة تكشف.. عودة الخدمات للمستشفى الأوروبي بشكل تدريجي الأسبوع المقبلالكوفية دبي: التصرفات العقارية تجاوزت الـ 4.3 مليار درهم في أسبوعالكوفية فوائد زيت الفجل للشعر وطرق استخدامهالكوفية تعرف على السر وراء تغلب الصين على الفقرالكوفية طريقة عمل بودينغ الشوفان بالشوكولاتةالكوفية 6 وفيات و208 إصابات جديدة بكورونا في القدس المحتلةالكوفية سلطة التونا بالأفوكادو الصحيةالكوفية الإمارات: "حرة الحمرية" تستقطب استثمارات بـ"100" مليون درهمالكوفية

"الصحة العالمية" تعتزم توزيع 40 مليون جرعة من لقاح كورونا على الدول الفقيرة

19:19 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

جنيف: أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، أن تحالف شركة فايزر وبايونتيك، اتفقا على توريد 40 مليون جرعة من لقاح كورونا لمنصة كوفاكس لصالح الدول الفقيرة.
وأشار رئيس شركة فايزر البرت بورلا، في بيان صحفي مع منظمة الصحة العالمية، إلى أن جرعات اللقاح ستباع بسعر التكلفة، وستسلم خلال الربع الأول من العام الجاري.
يذكر أن منظمة الصحة العالمية أصدرت برنامج كوفاكس في يوليو/تموز عام 2020 من أجل تنسيق التعاون والتوزيع العادل والمنصف لدول العالم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق