اليوم الاحد 28 فبراير 2021م
تعرف على موعد إطلاق  مايكروسوفت ويندوز الجديدالكوفية إيقاف مذيعة بسبب الروج الأحمرالكوفية فلسطين في عيون المقدسيينالكوفية دراسة تبين سبب حاجة مستخدمي وسائل التواصل لـ"اللايك" و"الشير"الكوفية سياسة خلط الأوراقالكوفية تمارين الصباحالكوفية إسرائيل "حاضرة" في الانتخابات الفلسطينية!الكوفية أكواخ معلقة لعلاج الهموم والقلق في فنلنداالكوفية أول كلمة لابن الأمير "هاري".. ما هي؟الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية صحة الاحتلال: 1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية يتجول بعربة عسكرية لحماية نفسه من فيروس كوروناالكوفية بالفيديو|| دحلان: تيار الإصلاح يبحث عن نظام سياسي يعيد لـ"فتح" كرامتها وشبابهاالكوفية الديك "رجا" أمام القضاء.. والسببالكوفية "غوغل"  تتيح أدوات محسنة لتتبع النوم في تطبيقات أندرويدالكوفية تعرف على طريقة استعادة حساب Gmail عند فقدان كلمة المرورالكوفية تعزز المناعة وتقوي العضلات.. تعرف عليهاالكوفية بالخطوات|| تطبيق مكياج ترابي ثقيلالكوفية "Virgin Galactic" تؤجل خطط السياحة الفضائية إلى عام 2022الكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية

7 نصائح عند شراء بنطلون جينز

07:07 - 23 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعتبر بنطلون الجينز، إحدى قطع الملابس التي لا غنى عنها لكثير من النساء، وغالبًا لا تخلو خزانة ملابس منها، وتتميز بناطيل الجينز بأناقتها، وبأنها عملية وتلائم عددًا من قطع الملابس كالبلوزات والتيشرتات بألوانها المختلفة، عند شراء بنطلون جينز جديد يجب أن تكوني حريصة على أن تكون جودته عالية، كما يجب أن تختاريه بعناية وتتأكدي من أنه ملائم لشكل جسمك.

نقدك إليكِ بعض النصائح عند شراء بناطيل الجينز.

  1. اختاري الجينز الثقيل: الجينز الخفيف وإن كان مريحًا فإنه أقل جودة من الجينز الثقيل، الجينز الثقيل هو الذي لا يقل وزن البنطلون فيه عن 350 جرامًا، إذا لم تكوني معتادة على الجينز عالي الجودة فقد يزعجك في البداية، ولكن بعد ذلك ستعتادين عليه، لا تقلقي الجينز الثقيل ينعم بعد الغسيل ويصبح أكثر مرونة.
  2. انتبهي للخياطة: احرصي على أن تكون خياطة البنطلون متينة، تحققي من جودة الخيط حول الحواف والجيوب، الخياطة المزدوجة قد تكون دليلًا على جودة الخياطة.
  3. اختبري تمدد البنطلون: الجينز المتمدد "الذي يمط بسهولة" محبب جدًا لنا، ولكن يجب أن يكون تمدد الجينز في نطاق المعقول، ويمكن التأكد من ذلك عن طريق قراءة مواصفات البنطلون إذ يجب ألا يزيد قماش الليكرا ولا يقل عن 2%.
  4. تأكدي من أن المقاس يناسبك: عند تجربة البنطلون قبل الشراء، إذا كان البنطلون يُلبس ويخلع بسهولة شديدة فغالبًا المقاس كبير، وإذا كان يُلبس ويُخلع بصعوبة كبيرة فغالبًا المقاس ضيق.
  5. تأكدي من أن حزام الخصر مُحكم: يمكنكِ التأكد من ذلك عن طريق وضع إصبعين في أسفل ظهرك داخل الحزام، إذا اتسع لأكثر من ذلك فهو واسع، إذا لم يتسع إلا لإصبع واحد أو لم يتسع لأي إصبع فهو ضيق.
  6. ابحثي عن البناطيل ذات حزام الخصر المنحني: المقصود أن يكون خصر البنطلون من الخلف أعلى قليلًا من خصر البنطلون من الأمام.
  7. اختاري البنطلون المناسب لشكل جسمك: إذا كان جسمك على شكل تفاحة أي ممتلئًا من أعلى ومن البطن ورفيع من أسفل، فاختاري بناطيل ذات وسط متوسط، فالوسط الساقط يجعل بطنك يبرز بشكل واضح، والبناطيل ذات الوسط العالي تحدد شكل بطنك كذلك، احرصي كذلك على أن تكون رجل البنطلون واسعة قليلًا حتى تبدو رجلك أكثر اتزانًا مع جسمك من أعلى، أما إذا كان جسمك على شكل كمثرى، فاختاري بناطيل داكنة حتى تجعل جسمك من أسفل يبدو أنحف، واختاري كذلك بناطيل جينز مستقيمة الأرجل.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق