اليوم الخميس 25 فبراير 2021م
اتفاق دولي لنقل الغاز إلى محطة الكهرباء في غزةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| فتيات غزة يقتحمن مجال تركيب أنظمة الطاقة الشمسيةالكوفية إيران: ننتظر وصول 4 ملايين جرعة من لقاح كوروناالكوفية خاص بالصور|| مجزرة الحرم الإبراهيمي.. جريمة مرت بلا عقابالكوفية سوريا تكشف موعد بدء التطعيم بلقاح ضد كوروناالكوفية الاحتلال يقتحم خيمة التضامن مع عائلة عليان في القدس المحتلة  الكوفية إطلاق قذيفة صاروخية على منزل نائب لبنانيالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 24/2/2021الكوفية مساع أمريكية للعودة لمجلس حقوق الإنسان لمساندة إسرائيلالكوفية مطالبات بترجمة مرسوم الحريات ورفع الحجب عن 59 موقعاالكوفية السعودية: إغلاق 12 مسجدًا مؤقتًا بسبب "كورونا"الكوفية 27 عاما على مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية خبراء يعلنون اكتشاف سلالة جديدة من كورونا تنتشر بشكل سريعالكوفية لجنة الانتخابات تباشر طباعة سجل الناخبين الابتدائيالكوفية "هواوي" تطرح أول هاتف يعمل بنظامها التشغيلي HarmonyOSالكوفية وفاة شاب عشريني إثر إصابته بفيروس "كورونا" في القدس المحتلةالكوفية نصائح هامة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحنالكوفية حفل تكريم المتسابقات الفائزات في مسابقة اتحاد طهاة الوطن العربيالكوفية إغلاق 95 مدرسة لمدة أسبوع بسبب "كورونا" في بيت لحمالكوفية مقدسي يطمح إلى الوصول للعالمية من خلال لعبة الباركورالكوفية

بالصور|| ألوان تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس

07:07 - 23 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: البنفسجي أحد أجمل الألوان وأكثرها قوة وجرأة، وبالإضافة إلى ذلك فهو لون مفعم بالأنوثة، والرقي، والرقة، والبهجة، لذا يعد وجود قطعة ملابس في دولابكِ باللون البنفسجي أمرًا لا غنى عنه، فهو يناسب كل درجات البشرة، ويمكن ارتداؤه في الصباح أو المساء.

على الرغم من قوة اللون البنفسجي، فإن هناك العديد من الألوان التي يمكنكِ أن تنسقيها معه بكل سهولة، لتعطيكِ أناقة وطلة مميزة، نقدمها إليك مجوعة من تنسيقات الألوان التي تناسب اللون البنفسجي.

اللون البرتقالي: قد يبدو غريبًا ارتداء البنفسجي مع البرتقالي، ولكنها طلة جريئة ومميزة، وتجمع بين الحيوية والرقة ومناسبة للصيف والخريف.

اللون البنفسجي الفاتح: لا شيء أكثر جمالًا ورقة من خلط البنفسجي الغامق بالفاتح، ستشعرين بأنكِ أميرة عند ارتداء درجات مختلفة من البنفسجي معًا.

اللون الأخضر: اللون الأخضر الفاتح مع البنفسجي الفاتح، يعطيان تكاملًا فريدًا ورقة متناهية لطلتكِ.

اللون الأخضر النعناعي: مزيج الأخضر النعناعي والبنفسجي أحد أجمل الطلات وأكثرها انتعاشًا وحيوية، ولا تفشل أبدًا في جذب الأنظار إليكِ.

اللون الأصفر: مزيج الأصفر والبنفسجي يجعلك تبدين "كسنو وايت" التي تتجول في أحد الحدائق، هذه الطلة رائعة في الربيع.

اللون المرجاني: إضافة اللون المرجاني إلى البنفسجي يجعلكِ تبدين أنيقة وجريئة، ابدئي بإضافة جزء صغير من اللون المرجاني كحزام، أو إيشارب، أو حذاء، أو قطعة اكسسوار، واجعلي اللون الغالب هو البنفسجي.

اللون الأحمر: ارتدي الأحمر مع البنفسجي لطلة أكثر جرأة وأناقة.

اللون الأبيض: ارتدي الأبيض مع البنفسجي لطلة غاية في الرقة، وتخطف الأنظار.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق