اليوم الاحد 28 فبراير 2021م
أحمد حرارة.. أول فلسطيني يحصل على حزام العرب لملاكمة المحترفينالكوفية لو خيروك بين الماضي والحاضر ماذا تختار.. ولماذا؟الكوفية طرق تعديل السلوك وأهم أساليبهالكوفية الصندوق القومي اليهودي وخطة الضم!الكوفية جهود روسية لتحديد مكان رفات الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين في سورياالكوفية اليمن على شفا مجاعة تهدد أرواح الملايينالكوفية ائتلاف "أمان" يحذر من الانتقائية وغياب الشفافية بتوزيع اللقاحاتالكوفية تعرف على موعد إطلاق  "مايكروسوفت" ويندوز الجديدالكوفية إيقاف مذيعة بسبب الروج الأحمرالكوفية فلسطين في عيون المقدسيينالكوفية دراسة تبين سبب حاجة مستخدمي وسائل التواصل لـ"اللايك" و"الشير"الكوفية سياسة خلط الأوراقالكوفية تمارين الصباحالكوفية إسرائيل "حاضرة" في الانتخابات الفلسطينية!الكوفية أكواخ معلقة لعلاج الهموم والقلق في فنلنداالكوفية أول كلمة لابن الأمير "هاري".. ما هي؟الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية صحة الاحتلال: 1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية يتجول بعربة عسكرية لحماية نفسه من فيروس كوروناالكوفية بالفيديو|| دحلان: تيار الإصلاح يبحث عن نظام سياسي يعيد لـ"فتح" كرامتها وشبابهاالكوفية

بالفيديو|| الموزع الموسيقي أمير محروس يوجه رسالة لعمرو دياب

07:07 - 23 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: شارك الموزع ومهندس الصوت أمير محروس جمهوره مقطع فيديو يجمعه بالفنان عمرو دياب أثناء العمل على ألبوم الهضبة الأخير "يا أنا يا لأ"، موجهًأ رسالة له.
وخاطب أمير محروس الهضبة قائلًا له في الفيديو، "الهضبة مش من فراغ، الهضبة بجد، أمنية حياتي إني كنت أشتغل في يوم من الأيام مع عبد الحليم حافظ أستاذ الأساتذة والتاريخ كله، ربنا أداني عمرو دياب اشتغل معاه عشان هو الخطوة التانية اللي هتيجي في التاريخ بعد عبد الحليم، الكلام ده على مسئوليتي الشخصية".
من جانبه رد عمرو دياب قائلًا خلال الفيديو، "وأنت كمان مش من فراغ، يا سيدي الله يخليك، والكلام ده كلام كبير، شكرا جدا".
وكتب أمير محروس على الفيديو، "إهداء من قلبي للهضبة عمرو دياب، وكلمة من قلبي ليك أنت إنسان وفنان تستحق كل التقدير والاحترام علشان بتفرح دايماً قلبي بشغلنا سوا، بحبك يا هضبة الفن المصري والعربي".
وتعاون عمرو دياب في ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ" مع عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي آل الشيخ، خالد عز، محمد يحيى، عادل حقي، مكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، تسجيل صوت أندرو داوود وشيري شكري
.
ويذكر ان ألبوم عمرو دياب الجديد يضم،  "يا أنا يا لأ" 12 أغنية، وهي: "يا أنا يا لأ، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وأنا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود "Remix"، الجو جميل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Mahrous (@amirmahrous)

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق