اليوم الخميس 25 فبراير 2021م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في العيسويةالكوفية حركة تنقلات المواطنين عبر معبر بيت حانون الأربعاءالكوفية إصابات واعتقال مواطن في مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يحول أسيرا من جنين للاعتقال الإداريالكوفية لبنان: 62 وفاة و3513 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| عراقيل في طريق الانتخابات الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يقتحم خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشماليةالكوفية إيطاليا: 318 وفاة و16424 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كورونا يتسبب في تعليق الدوام بجميع مدارس سلفيتالكوفية السعودية تغلق 6 مساجد مؤقتا بسبب كوروناالكوفية فنزويلا تطرد سفيرة الاتحاد الأوروبي وتمهلها 72 ساعة لمغادرة البلادالكوفية الانتخابات وفرص إنجازها في المواعيد المقررة.. في ظل التراشقات الإعلاميةالكوفية التعليم تعلق الدوام الدراسي في بعض المحافظاتالكوفية قائمة تيار الإصلاحالكوفية خاص بالفيديو|| فتيات يعانين من الإعاقة السمعية يتعلمن صناعة "أفلام الكرتون" في غزةالكوفية منافسة قوية في مقدمة دوري الدرجة الأولىالكوفية الأردن: حظر تجوّل شامل من 10 مساء يوم الخميس وحتى السادسة صباح السبت من كلّ أسبوعالكوفية إغلاق مديرية الاقتصاد الوطني في بيت لحم بسبب كوروناالكوفية الشيخ جراح : أهل حي كامل مهددون بالإخلاء من قبل الجمعيات الاستيطانيةالكوفية الدواء الأمريكي: لقاح جونسون فعال بنسبة 85% ضد كوروناالكوفية

بالأسماء|| إعلان نتائج جائزة النائب دحلان للتميز والإبداع

09:09 - 04 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت لجنة جائزة قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان، للتميز والإبداع، اليوم الخميس، عن الأسماء العشرة للفائزين بالجائزة في العديد من التخصصات.

وقالت اللجنة، في بيان صادر عنها عبر صفحتها "فيسبوك"، جاءت فكرة جائزة القائد محمد دحلان للتميز والإبداع نطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، وحرصا على استمرار مسيرة الوعي والتنمية.

واعتبرت اللجنة، الجائزة كأداة من أدوات النهضة الفلسطينية، وكأداة لتثبيت الهوية الفلسطينية وترسيخ الانتماء الوطني، وإحياءً للتاريخ الثقافي والحضاري لفلسطين، والذي تَمثل في حاملي لواء الفكر والثقافة الفلسطينية غسان كنفاني ومحمود درويش وفدوى طوقان وناجي العلي ومعين بسيسو وسميح القاسم وجبرا إبراهيم جبرا وغيرهم ممن حملتهم قافلة الأدب والفكر والثقافة الفلسطينية.

وأضافت، "في ظل حالة التهميش التي يعاني منها أبناء فلسطين، كان لا بد وأن نعيد الحياة والتدفق الإبداعي لأبناء هذا الوطن، لنرفع اسم فلسطين عالياً في كافة المجالات".

وأشارت اللجنة إلى ان الجائزة ستُمنح كل عام لأبرز المبدعين الفلسطينيين في الوطن والشتات، وفي مجالات متعددة كالعلوم والآداب والفنون لأجل تعزيز الوعي بالإرادة الفلسطينية والارتقاء بالتنمية الإنسانية والمجتمعية المستدامة.

وأوضحت، أنه تم تشيكل لجنة الإشراف على الجائزة من نخب ثقافية وعلمية وفكرية مختلفة، تؤمن بالرأي والرأي الآخر، وتعمل في حاضنة واحدة لأجل اختيار الأكفأ والأفضل، حيث التزمت بجميع المعايير الفنية والمهنية الدقيقة لاختيار الفائزين.

ورأت اللجنة أن جميع المشاركين كان لهم بصماتهم القوية، كلٌ في مجاله، فكانت فلسطين الفائز الأكبر. وبعد فرز أكثر من سبعمائة وواحد وستون طلباً، جاءت النتائج على النحو التالي:

1. جائزة الفن التشكيلي: الفنان باسل المقوسي

2. جائزة الأدب: الروائية ايمان الناطور والروائي هاني السالمي

3. جائزة الموسيقى: الموسيقار ياسر عمر

4. جائزة الرياضي المميز: الأستاذ نضال الداعور

5. جائزة الإعلامي المميز: الإعلامي مثنى النجار والإعلامي حسن اصليح

6. جائزة التميز المهني: المعلمة أسماء مصطفى

7. جائزة المشروع الريادي: فريق Green Girls ونادي الطاقة الإيجابية

8. جائزة المبادرة والعمل التطوعي: تعاونية البحر لنا

9. جائزة الفنون الاستعراضية: فرقة الفرسان والكنيسة

10. جائزة السينما والمسرح: الفنان جمال أبو القمصان
 

فبراير 2021 بيان لجنة جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع انطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا...

Posted by ‎جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع‎ on Wednesday, February 3, 2021
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق