اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

خاص بالفيديو|| مقام الخضر إلياس.. وجهة العراقيين لتحقيق الأماني

11:11 - 05 فبراير - 2021
الكوفية:

بغداد: على مدى 35 عاما، تواظب العراقية عمارة نعمة، على فتح أبواب مقام الخضر إلياس، وهو ملاذ يتزاحم فيه عراقيون من مختلف الطوائف الدينية، إذ يعتقدون أن أمنياتهم تتحقق بسرعة بفضل اللجوء إلى الله والتبرك بالخضر الذي يثقون في مساندته لهم في أوقات الشدة.
ويعتقد أن المقام، الواقع على ضفة نهر دجلة، مكان حط فيه الإمام الخضر رحاله ذات مرة وصلى هناك.
وتقول عمارة، خادمة الضريح، إنها تستقبل مريدي المقام من الشيعة والسنة والمسيحيين الذي يزورون المقام للدعاء وإضاءة الشموع.
وغالبية الزوار من النساء اللائي يتمنين الزواج أو الحمل أو يطلبن الشفاء من مرض ما.
ولا تقتصر زيارة المقام على أصحاب الحاجات فقط، لكن يزوره أيضا من سبق وتحققت أمنيات دعوا بها في المقام، فهم يأتون ليشكروا الخضر ويقدموا الحلوى والزهور وغير ذلك. من أنواع النذور.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق